فندق جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا فندق جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا

فندق جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا

فندق جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا

يقع فندق جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا في قلب منتجع مدينة جميرا، وهو فندق ساحر فاخر على الطراز البوتيكي، وتم تجديده بالكامل في عام 2015. 
كما تم تجهيز غرف الضيوف الفسيحة بأثاث جميل. وتضم شرفات خاصة مطلة على البحر توفر لكم تجارب عربية أصيلة في موقع ساحلي مع خدمة مناسبة للعائلات. 
يمثل الفندق، الذي يعني اسمه 'ميناء السلام'، بوابة مدينة جميرا. كما يعد نقطة الدخول إلى العديد من المجاري المائية والممرات التي تقودكم إلى جميع أنحاء مدينة جميرا. 
وتنقلكم هذه المسارات في جولة سترون من خلالها الكثير من العروض الجميلة - لهذا يعد هذا المنتجع الفاخر جوهرة دبي.
 لا يعد فندق مدينة جُميرا مجرد مكان للإقامة فقط. فهو مكان مليء بالتجارب التي يمكنكم تجريبها والذكريات التي يمكنكم مشاركتها. كما يمتلك الفندق أشياءً خاصة يقدمها لكل فرد من أفراد العائلة. وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الموقع ملعب غولف ذو طراز عالمي ونادي سندباد للأطفال ومسرح المدينة وشاطئ مدينة جميرا الخاص وسبا Talise ورياضات مائية وتنس ويخوتات فاخرة.
 يوجد شيء واحد فقط أكثر روعة من جودة الطعام والشراب في فندق مدينة جميرا - وهو التنوع التام. وسوف تتمتعون بخيارات مذهلة من المأكولات - يتميز كل خيار بطابع وموقع وطراز متميز مع أكثر من 40 مطعم وبار ومناطق استراحة ذات طراز عالمي. 
وسواء كنت تفضل أمسية أو ليلة تايلاندية رائعة أو ليلة على البلاط مع أرقى الكوكتيلات، ستلبى جميع الأذواق تمامًا في مدينة جميرا.
 يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مكوكية مجانية إلى وايلد وادي ومدينة جميرا وجميرا بيتش هوتيل وبرج خليفة/وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي.

ندعكم مع بعض الصور من فندق جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا











اقرأ أيضا على مدونة العمارة والفن:




0 تعليقات