U3F1ZWV6ZTI3NzQ3ODg2NDMzMzA1X0ZyZWUxNzUwNTc2NjE0NTY5NQ==

اجمل غرف النوم باللون البنفسجي - موف

غرفة نوم لون بنفسجي
غرف نوم بنفسجي وفضي

غرف نوم لون بنفسجي

تحيط الألوان بالإنسان بشكل دائم، وتُعدّ من عناصر التواصل غير اللفظية بين البشر، فهي تُؤثّر على التواصل فيما بينهم؛ كما أنّ الألوان التي يُفضّلها الشخص وينتقيها لتكون في تفاصيل حياته من لباس، وديكور، وطعام وشراب، وغيرها لها علاقة كبيرة بشخصيّته واهتماماته التي تظهر منذ الصِّغر.

 يُعدّ اللون البنفسجي لون الروحانيات والعبادات واحترام الذات، كما أنّه يُحفّز الإنسان على الوصول إلى الأفكار العميقة والمُثل العليا، وهو اللون المُفضّل لدى الأشخاص الذين يمتلون حساً إبداعياً، مثل الكُتّاب، والموسيقيين، والشعراء، وهو لون الإنسانية، والحكمة والتواضع.


دلالة اللون البنفسجي الشخصية 

يمكن معرفة الكثير من جوانب الشخصية عن طريق تحديد لونها المفضّل، حيث يتميز الشخص الذي يُفضّل اللون البنفسجي الفاتح بأنّه رقيق وذو مشاعر مرهفة، أمّا الشخص المحب لللون البنفسجي الغامق فهو شخص يميل إلى الحزن، أمّا بالنسبة للشخص المحب لكلا الدرجتين البنفسجي الفاتح والبنفسجي الغامق فهو شخص مُتأرجح ما بين الحزن والفرح، بالإضافة إلى حبّ العطور الباريسيّة والشرقية.

غرفة نوم لون بنفسجي مع خشبي
غرفة نوم لون بنفسجي


نصائح اختيار لون البنفسجي في غرفة نوم :

1-لإطلالة راقية وهادئة، يستخدم البنفسجي مع الأسود أو البيج، أو لمزيد من الفخامة البنفسجي مع اللون الذهبي .
2-لإطلالة جريئة، يستخدم البنفسجي مع البرتقالي أو الأخضر أو الأصفر .
3-البنفسجي لا يحتاج كثيراً من البهرجة. يمكنك اللجوء إلى الذهب مع تطعيمات باللون البنفسجي أو الألماسي؛ وخيار الذهب الأصفر سيكون مناسباً، إذا اخترت الذهبي أو البيج . لكن إياك واختيار الذهب الأصفر مع الرمادي.

بعض موديلات غرف نوم بنفسجي:

اليكم هنا مجموعة من الخيارات لغرف النوم بحيث اللون السائد فيها البنفسجي وتم تنسيقه مع مجموعة أخرى من الألوان التي يمكن ان تتناسق مع مثل : الابيض والرمادي والالماسي:


















غرف نوم  لون بنفسجي وابيض
غرف نوم بنفسجي وابيض


غرف نوم بنات بنفسجي فاتح
غرف نوم بنات بنفسجي فاتح


غرف نوم بنفسجي وفضي
غرف نوم بنفسجي وفضي


غرف نوم باللون البنفسجي
غرف نوم باللون البنفسجي




غرف بنات باللون البنفسجي
غرف بنات باللون البنفسجي

غرفة نوم لون بنفسج

غرفة نوم بنفسجي مع سرير دائري

غرفوم بنفسجي عرسان

غرفة نوم بنت بنفسجي

غرفة نوم باللون البنفسجي




اقرأ ايضا على مدونة العمارة والفن :
 

اذا كنت تبحث عن : غرف نوم بنفسجي

غرفة نوم بنفسجي,غرف نوم لون بنفسجي,غرف نوم لون نهدي,غرف باللون البنفسجي,غرف نوم بلون بنفسجي,غرف بنفسجي,غرف نوم بنات بنفسجي,غرف نوم بنفسجي غامق,صور غرف نوم بنفسجي,غرف اطفال لون موف,غرفة نوم بنفسجي وابيض,غرف نوم اطفال بنفسجي,الوان غرف نوم بنفسجي,غرفه بنفسجي,اوض نوم بنفسجي,غرف نوم اطفال لون موف,غرف اطفال بنفسجي,غرف نوم بنات لون نهدي,غرف بنات بنفسجي,غرف نوم بنات لون بنفسجي,غرفة نوم باللون البنفسجي,صور غرف نوم لون بنفسجي,الوان غرف بنفسجي,غرف نوم لون بنفسجي وابيض,اللون البنفسجي في غرف النوم,لون موف غرف نوم,غرف بنات لون بنفسجي, اتمنى ان هذه التدوينة قد افادتك ويمكنك تصفح المدونة للمزيد من المواضيع الجميلة في الديكور والتصميم والعمارة .
عروض السوبر في علي اكسبريس - حصل أفضل المنتجات بأقل الأسعار 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة