U3F1ZWV6ZTI3NzQ3ODg2NDMzMzA1X0ZyZWUxNzUwNTc2NjE0NTY5NQ==

افضل انواع الشوكولاتة الراقية في السعودية

أفضل أنواع الشوكولاته في السعودية
تتسائل الكثير من السيدات والفتيات عن أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية، لذلك تُقدم مجلة رقيقة في هذا المقال أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية وأغلى الأنواع سعرًا مع توضيح أفضل متاجر الشوكولاتة في المملكة.

أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية
هذا الموضوع يحتوي على... 
أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية
الشوكولاتة من الحلويات المفضلة لدى الجميع والتي لا يستطيع أحد مقاومتها، ولكن عليك اختيار المكان المناسب لشرائها في حال كنت مقيمة في المملكة العربية السعودية.
شوكولاتة فوري اند جالاندهي
تعتبر هذه الشوكولاته من أشهر أنواع الشوكولاته الموجودة في السعودية التي تأسست عام 1912 في باريس، والجدير بالذكر ان هذه الشركة أو الماركة تقدم شوكولاته وحلويات ذات جودة عالية تناسب جميع الأذواق.

شق متجر شوكولاتة فوري اند جالاندهي الذي يبلغ 100 عام طريقه بين أفضل متاجر الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية لأنه يقدم الشوكولاتة عالية الجودة ومجموعات متنوعة من الحلوى التي تناسب الجميع في كل مناسبة. وتشتهر أيضًا فوري اند جالاند بحلوى الماكارون الملونة.

شوكولاتة جيف دي بروج
تأسست في عام 1986 للخلط بين اثنين من أفضل وصفات الشوكولاتة معا، الشوكولاتة البلجيكية والشوكولاتة الفرنسية. في جيف دي بروج يهتمون بالجودة ولديهم مهارات إبداعية عالية.


 
نجحت الشيكولاتة الخاصة لهم في جلب 1700 عميل إلى متاجرهم في جميع أنحاء العالم بشكل يومي. كما أنها تعتبر واحدة من أفضل متاجر الشيكولاتة في المملكة العربية السعودية لأسباب كثيرة منها تنوع صناديق الشوكولاته الفاخرة لديهم.

شوكولاتة جوديفا
جوديفا هي واحدة من أشهر أنواع الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم. كما أنها تعتبر من متاجر الشوكولاتة الشهيرة في المملكة العربية السعودية. جوديفا ليست مجرد علامة تجارية مشهورة.

إنها واحدة من أقدم علامات الشوكولاتة التي تأسست في عام 1926 وكانت دائما الشركة الرائدة في صناعة الشوكولاتة البلجيكية الراقية. تقدم جوديفا مجموعة فاخرة من مربعات الشوكولاته الفريدة. في جوديفا سوف تجد ما تبحث عنه بالتأكيد.


 
شوكولاتة باتشي
باتشي هي علامة تجارية فاخرة معروفة على مستوى العالم بشوكولاتها الفاخرة اللذيذة، وتعتبر ماركة باتشي للشوكولاته من أشهر وأكثر أنواع الشوكولاته شيوعاً ومبيعاً حول العالم وفي السعودية ودول الخليج، لدى باتشي حوالي 13 فرعا في الرياض أو أكثر. في باتشي يقدمون ترتيبات فريدة من الشوكولاتة مصممة خصيصاً لمناسبتك.

شوكولاتة بوبلارس
بوبلارس ليس مجرد متجر شوكولاتة شهير في المملكة العربية السعودية. فهو يجلب لك جميع رغبات قلبك من الشوكولاتة إلى الكعك والبسكويت وأكثر من ذلك بكثير. هذا هو المكان المناسب للذهاب إليه عندما تبحث عن هدايا الشوكولاتة الفاخرة.

شوكولاتة شوكومي
صممت شوكولاتة شوكومي لتحقيق الكمال في الأسلوب، والوصفة، والذوق. لقد ابتكر صانعو الشوكولاتة هؤلاء الملايين من المجموعات المختلفة والنكهات الفاخرة لتلبية كل الأذواق ولتناسب كل مزاج. هم مشهورون في المملكة العربية السعودية لذوقهم الإبداعي والأفكار المختلفة وهدايا الشوكولاته الرائعة.

أغلى أنواع الشوكولاتة في السعودية
شوكولاتة فوغ هوت
تعد شركة فوغ هوت شوكولات من أشهر الشركات التي تقوم بتصنيع أفخر أنواع الشوكولاتة، حيث تستخدم في صنعها مكونات غريبة مثل بذور السمسم الأسود، القرفة، الفلفل الحار المكسيكي، لحم الخنزير المقدد، الوسابي، الزنجبيل، وتعود ملكية الشركة إلى كاترينا ماركوف، التي تنتقي بنفسها جميع أنواع الشوكولاتة والتوابل والزهور قبل تصنيع الشوكوتة.

تقوم الشركة بإنتاج أنواعاً مختلفة من الشوكولاتة، من أشهرها: شوكولاتة النار الحمراء، شوكولاتة الحليب مع لحم الخنزير المقدد، شوكولاتة اللؤلؤة السوداء.

شوكولاتة أميدي بارسالونا
تعتبر شوكولاتة أميدي بارسالونا التي تُصنعها شركة أميدي من أغلى أنواع الشوكولاتة في العالم، ويُطلق عليها اسم بارسالونا نظراً لكون حبوب الكاكاو المستخدمة في صناعتها من نوع شفاف وتظهر بلون الخزف، ويتم إحضار حبوب الكاكاو المستخدمة مي صناعة شوكولاتة أميدي بارسالونا من شجرة كاكاو نقية وأصلية يتم زراعتها في فنزويلا في أمريكا الجنوبية.

وقد منحت هيئات تصنيف الشوكولاتة هذه الشوكولاتة العديد من الجوائز والألقاب العالمية مثل: أفضل قطعة شوكولاتة داكنة، الحبة الذهبية، أفضل قطعة شوكولاتة مصنوعة من حبوب الكاكاو الأصلية.

شوكولاتة غراند كرو
البلجيكي بيير ماركوليني يعتبر من أشهر صناع الشوكولاتة في العالم، حيث يقوم باستيراد أفضل أنواع حبوب الكاكاو من فنزويلا والإكوادور والمكسيك وإندوميسيا ومدغشقر، ثم يمزجها مع نكهة الفانيلا الطازجة، فتكون النتيجة أنواعاً مدهشة من الشوكولاتة.

وقد حاز ماركوليني على إشادة عالمية بما يقدمه من عناية بالغة وتحضير دقيق لأنواع الشوكولاتة التي يُصنعها، بطريقة أشبه لما يفعله أشهر الطهاة عند تحضير أهم أطباقهم.

شوكولاتة ريتشارت
حازت شوكولاتة ريتشارت على شهرة واسعة، حيث تتميز بنعومة الشوكولاتة الداكنة التي تُصنع منها، كما أنها ذات مذاق فريد يجعلها بعيدة عن منافسة أنواع الشوكولاتة الأخرى.

وهناك العديد من منتجات شوكولاتة ريتشارت التي حازت على إعجاب الكثيرين، مثل نكهات: الفواكه، الحمضيات والأعشاب، الأزهار والتوابل، وغيرها، ويتم صُنع جميع أنواع شوكولاتة ريتشارت من حبوب الكاكاو التي يتم استيرادها من فنزويلا وهايتي ومدغشقر.

مجموعة أفيشينادو
اشتهرت شركة هاوس جراور السويسرية بتصنيع سيجار الشوكولاتة، والتي تجمع فيه أفضل ما في حبوب الكاكاو وورقها.

وتقوم الشركة بإنتاج 14 نوعاً مختلفاً من نكهات الشوكولاتة، بعضها ذات مذاق فريد تستخدم فيه نكهات خاصة، مثل: حبوب قهوة هاواي كونا، حبوب لقاح النحل الفرنسية الطبيعية، حبوب شاي ماتشتي اليابانية، عشبة أنيسون التركية.

شوكولاتة أميدي توسكانو بالكمأة السوداء
تعتبر كرات شوكولاتة أميدي توسكانو بالكمأة السوداء من أفخر وأعلى أنواع الشوكولاتة في العالم، حيث تحتوي على مادة الكمأة، التي تعد من أغلى المواد الغذائية، كما تدخل في صناعتها أيضاً شمبانيا أرماند دي بريجانس ذات الثمن الباهظ، بالإضافة إلى أنه يتم تغليفها برقائق ذهبية صالحة للأكل.

يتم بيع هذه الشوكولاتة الفاخرة في متاجر هارودز الفاخرة في وسط لندن، كما أنه يمكن طلبها من خلال موقع the-chocolate.com، حيث يتم وضعها في صندوق مصنوع يدوياً، ويتميز بتصميم فخم، ومرصع بحوالي 450 قطعة من كريستال شوارفسكي.

شوكولاتة ديلافي
تعد مجموعة الشوكلاتة المزينة برقائق الذهب القابل للأكل من ديلافي من أغلى وأفخر أنواع الشكولاتة في العالم، حيث تقوم الشركة السويسرية باستخدام أفضل حباب الكاكاو التي يتم استيرادها من الإكوادور، ثم يتم تزيينها برقائق ذهبية صالحة للأكل.

شوكولاتة لو غراند لويس السادس عشر
تعتبر شركة ديبوف وجلينر الفرنسية من أشهر وأعرق شركات الشوكولاتة في العالم، حيث يعود تاريخ إنشائها إلى عام 1800 على يد أنطوان جيليز، وحازت الشركة الفرنسية على شهرة كبيرة، لدرجة أنها كانت أهم موردي الطعام إلى القصر الملكي الفرنسي خلال فترة الملكية، كما كانت مورد الطعام المعتمد من قبل نابليون بونابرت والعديد من ملوك فرنسا.

وتعد شوكولاتة لو غراند لويس السادس عشر من أفخم وأغلى أنواع الشوكولاتة الداكنة التي تنتجها الشركة، حيث تحتوي على نسبة 99% من الكاكاو.

شوكولاتة ويسبا الذهبية
تعتبر شوكولاتة ويسبا الذهبية من أغلى أنواع الشوكولاتة التي تنتجها شركة كادبوري الشهيرة، حيث يدخل في صناعتها رقائق الذهب الصالح للأكل.

وقد قامت شركة كادبوري بعرض هذه الشوكولاتة الفاخرة في متاجر سيلفريدجز البريطانية الشهيرة المتخصصة في بيع الشوكولاتة، حيث يتم تغليفها بعناية شديدة بغلاف من الذهب الخالص القابل للأكل، والذي تم صنعه خصيصاً لهذه الشوكولاتة.

شوكولاتة تشاكوبولجي بالكمأة
تعد شوكولاتة تشاكوبولجي أفخر وأغلى أنواع الشوكولاتة التي تقوم بصنعها شركة نبزشيلد، التي أسسها الطاهي الدنماركي الشهير فريتز نبزشيلد في عام 1999.

ويُطلق على هذه الشوكولاتة اسم لا مادلين أو تروفي، حيث تدخل في صناعتها بنسبة 70% شوكولاتة فالرهونا الداكنة، مع وجود فانيلا في قاعدتها، وتحتوي أيضًا على زيت الكمأة والقشدة الثقيلة، ويتم صُنع هذه الشوكولاتة بالطلب، وهي صالحة للأكل خلال 7 أيام فقط.

أفضل متاجر الشوكولاتة في السعودية
متجر مانور Manor
مونور علامة رائدة ومقصد رئيسي لجميع عشاق الشوكولاتة من مختلف أنحاء العالم العربي.
فهي تقدم باقة متنوعة من أفخم أنواع الشوكولاتة الفاخرة في الرياض.
وتضيف نكهة مميزة وطابع أنيق وفخم على الكثير من المناسبات والأعياد.
ومن أهم ما يميز متجر مونور أنه يستورد أفضل أنواع المواد الفرنسية والمكونات السويسرية لصنع الشوكولاتة.
فهو يمتلك مصنع مجهز يضم أفضل المعدات والآلات لتجهيز الشوكولاتة بعناية وطابع فريد وعصري.
متجر آني وداني
ومن متاجر الشوكولاتة القديمة في السعودية هو متجر آني وداني الذي تأسس في عام 1998.
ويشتهر هذا المتجر منذ تأسيسه بصنع كافة أنواع الشوكولاتة البلجيكية.
ويستخدم أفضل المواد والمكونات لصنع قوالب الشوكولاتة لخلق مزيج فريد من نوعه ولذيذ يذوب في الفم.
يهتم المتجر بتقديم مجموعة واسعة فخمة ومميزة من الشوكولاتة والحلويات لجميع المناسبات وحفلات الأعراس.
كما أنه هو الخيار الأمثل لتقديم الشوكولاتة بنكهات متعددة مثل الكراميل، والأوريو، والفيلفيت، والكوكيز، والقرفة، والجزر.
متجر جوي joy
يقدم متجر joy تشكيلة رائعة وفخمة من أجمل وألذ أنواع الشوكولاتة والحلويات الشهية التي تليق بالمناسبات الفخمة والمميزة.
فهو ليس فقط متجراً لبيع الشوكولاتة بل أنه مكان مخصص للإبداع والابتكار في تصميم وصفات رائعة لجميع أنواع الشوكولاتة بمذاق لا ينسى.
حيث تم انطلاق هذا المكان في البداية عام 2001 كمشروع تجاري على هيئة مقهى صغير في الرياض من أجل إقامة فيه المناسبات المختلفة، ومن ثم بدأ في الانتشار حتى أصبح له رواج كبير في جميع مناطق المملكة.
ومع مرور الوقت أصبح يتمتع هذا المقهى الصغير بعدة فروع داخل الرياض أبرزها فرع joy في شارع الثلاثين، شارع التخصصي.
متجر بستاني للشوكولاتة
متجر بستاني واحد من أفخم المتاجر السعودية المتخصصة في تقديم الشوكولاتة اللذيذة.
فهو يقدم الشوكولاتة بأساليب رائعة وفريدة من نوعها.
فيمكنه أن يعرض الشوكولاتة داخل الأدراج، أو تكون ملفوفة بشكل فردي في صناديق صغيرة لتوزيعها على الضيوف.
كما وينفرد المتجر بطباعة اسم العروس أو اسم العريس على قوالب الشوكولاتة لتكون لافتة جميلة ومميزة.
متجر شوكولا دولتشي​
يقدم متجر شوكولا دولتشي تشكيلة فريدة من نوعها من مختلف أنواع الشوكولاتة اللذيذة والشهية.
ويتميز المتجر بتوفير مجموعة من أفخم النكهات الفريدة من الشوكولاتة بلمسات عربية رائعة.
كما ويستطيع المتجر تصنيع قوالب الشوكولاتة الشهية حسب الطلب.
يقع هذا المتجر العصري في شارع عبدالله الحمدان.
متجر البينا
البينا من المتاجر المتميزة التي تقدم عدد لا حصر له من الشوكولاتة اللذيذة والحلويات الشرقية والغربية.
فهو متميز في تقديم الشوكولاتة المكشوفة التي تلائم المناسبات الخاصة من الأفراح والحفلات وهدايا المواليد والزواج.
كذلك يتخصص المتجر في بيع الحلويات الإيطالية والفرنسية والبلجيكية وكافة الحلويات الأوروبية.
كما ينفرد بتقديم الحلويات الشرقية و الكيك والتشيز كيك والكريب الفرنسي الشهير.
ويتميز المتجر بنظافته وخدمته ومذاق منتجاته.
هذا فضلاً عن الديكور الجذاب والمتناسق مما يعزز من تهدئة الأعصاب.
يقع متجر البينا في حي المروج شارع الأمير تركي بن عبد العزيز.
متجر ارتيزان دو شوكولا
يطلق متجر ارتيزان دو شوكولا خمس أنواع بنكهات مختلفة وفريدة من نوعها من الشوكولاتة.
فهو يقدم نكهة الشوكولاتة الداكنة، والشوكولاتة الداكنة والفلفل، والشوكولاتة بالحليب، الشوكولاتة بالحليب والكاجو، والشوكولاتة بالحليب والجوافة.
وهذا المتجر عن غيره من متاجر بيع الشوكولاتة في الرياض.
حيث تم افتتاحه في عام 2015 وله فرعين داخل عاصمة المملكة الرياض.
متجر أنوش Anoosh
متجر أنوش من أفضل المتاجر الشهيرة في السعودية لتقديم كافة أنواع الشوكولاته والحلويات.
فهو من الأماكن الممتازة التي تقدم أفضل ماركات الشوكولاتة الشهية واللذيذة.
ومن أكثر ما يشتهر به هو تقديم الكوكيز الساخنة والطازجة.
متجر شوكولا دونيه
متجر شوكولا دونيه واحد من أقدم متاجر الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسه عام 1981.
ويعرف منذ ذلك الوقت بتقديمه كافة أنواع الشوكولاتة الفاخرة المتنوعة ما بين الشوكولاتة الفرنسية و الإيطالية و السويسرية.
كما ويقدم المتجر باقة متنوعة وفريدة من البيتيفور، والمعجنات الشهية، والموالح.
وينفرد بعرض مجموعة واسعة من أنواع وأشكال البونبونات وأفضل قوالب الكيك العالمية.
ويهتم المتجر بأدق تفاصيل قوالب وصناديق الشيكولاتة المحضرة خصيصاً للأعراس وحفلات الزواج والمناسبات العائلية، وحفلات أعياد الميلاد وحفلات النجاح والتخرج وقدوم المولود.
متجر بليسينغ
لدى متجر بليسينغ الكثير من الفروع في عدة دول عربية، من أشهرها في السعودية ولبنان وسلطنة عمان، والبحرين.
وما يميز هذا المتجر أنه يقدم شوكولاته لذيذة مع حشوات رائعة وفريدة من نوعها.
وهناك تشكيلة خاصة تتناسب مع حفلات الأعراس والزواج والسهرات والأعياد.
متجر لاتين
متجر سلسلة لاتين من أفخر أنواع الشوكولاتة السويسرية والبلجيكية التي توجد في المملكة.
كما أنه يعتبر من أهم محلات الشوكولاتة المتميزة في السعودية.
ويقدم أواني فاخرة وفخمة من أنواع الشيكولاتة لأعياد الميلاد والحفلات والمناسبات العائلية.
ويتميز هذا المتجر بالديكورات الجذابة والمتناسقة المريحة للأعصاب.
ينفرد متجر لاتين بتقديم شوكولاتة الزعتر، وتارت الفريز، والتشيز كيك.
متجر بتيل Bateel
يعتبر متجر بتيل أفضل وأشهر متجر شوكولاتة في الرياض، فهو يتميز بتقديم أنواع وأشكال متعددة من الشوكولاتة ذات الطعم الغربي والإيطالي والفرنسي الذي لا ينسى، بالإضافة إلى تقديمه كافة أنواع الحلويات الفاخرة، ويقع المتجر في شارع التحلية حي السليمانية بالرياض.
عروض السوبر في علي اكسبريس - حصل أفضل المنتجات بأقل الأسعار 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة