U3F1ZWV6ZTI3NzQ3ODg2NDMzMzA1X0ZyZWUxNzUwNTc2NjE0NTY5NQ==

أفضل #10 فنادق في اسطنبول تركيا

أفضل فنادق اسطنبول في تركيا

إن اختيار الفندق هو من أهم عناصر نجاح أي رحلة، نقدّم لكم فيما يلي عشرة من أجمل الفنادق في اسطنبول ، فنادق فاخرة تختزن الرومانسية والجمال بين جدرانها وتناسِب مرافقها المختلفة الباحثين عن قضاء رحلة فرح والاحتفال بالحياة.
سنقدم لكم هنا قائمة بأفضل عشر فنادق في اسطنبول

1- فندق "تاف" مطار إسطنبول




يقع هذا الفندق في مدينة إسطنبول على بعد 10 كم من جامعة "أيدن" وحوض أسماك إسطنبول، كما يبعد كل من شاطئ "فلوريا" و "أتاكوي مارينا" مسافة 10 كم عن الموقع.
يوفر الفندق 128 غرفة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية، وتلفزيونات بشاشات مسطحة، وسيجد الضيوف أيضا ميني بار، وأغطية أسرة فاخرة، وماكينات صنع القهوة.
تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم واستراحة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، علاوة على توافر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، مع خدمة النقل الى المطار مجانا، بينما تشتمل المرافق الأخرى على قاعات اجتماعات وخدمات الاستعلامات والإرشاد والتنظيف الجاف.



2- فندق باسيليوس:





يقع هذا الفندق الذي يعد أحد أفضل الفنادق في اسطنبول للعائلات في المدينة القديمة على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة هيبودروم بالقرب من البازار الكبير والمسجد الأزرق.

ويوفر هذا الفندق خدمة الغرف ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة مع مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك يقدم باسيليوس المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر عبر فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

توفر جميع الغرف ال20 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي، وتشمل المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مجففات للشعر والخزائن.





3- فندق وورلد هريتاج إسطنبول




يقع هذا الفندق في المدينة القديمة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة هيبودروم و البازار الكبير وحمام سيمبرليتاس.

ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، مع مجموعة من المزايا الإضافية؛ كخدمة الغسيل والتنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

تحتوي جميع الغرف ال20 على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية، وتضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وجرائد مجانية في البهو.


4- فندق ايبيس ستيلز تقسيم




يقع هذا الفندق على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة تقسيم، وعلى بعد 3 كم من قصر دولمباهس وبرج غالاتا، ونظرا لموقعه المميز، يصنف كأحد أفضل فنادق اسطنبول للعائلات .
جميع الغرف ال 56 توفر وسائل الراحة مثل مناطق تناول الطعام وماكينة لصنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. وسيجد الضيوف أيضا أسرة فاخرة، وزجاجات مياه مجانية، وخزائن.
يتوفر في الفندق مركز للياقة البدنية واستراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة فضلا عن مكتب استقبال مجاني.



5- فندق أجنحة "وسبا جيه إل كيه بريمير ذا هوم"




يقع هذا الفندق المميز وهو أحد أفضل فنادق اسطنبول للعائلات على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بحر مرمرة والمسجد الأزرق، وستتمكن عند الإقامة به من الوصول إلى أماكن بيع الهدايا التذكارية في البازار الكبير وبازار التوابل، أو آيا صوفيا وقصر توبكابي التاريخي في غضون 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

يمكن للضيوف هنا الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية في مطعم تيريس الذي يطل على المسجد الأزرق وبحر مرمرة، فيما يساعد السبا والساونا والحمامات التركية الضيوف على الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة.


6- فندق إسانس




يقع هذا الفندق التاريخي في المدينة القديمة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من آيا صوفيا، كما يقع المسجد الأزرق وميدان سباق الخيل على بعد 15 دقيقة.

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى تراس على السطح، القهوة والشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، وكذلك خدمة نقل مجانية من محطة القطار، بالإضافة إلى مكتب استقبال مجاني. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة التنظيف الجاف.


7- فندق سورا آيا صوفيا



يقع هذا الفندق الفاخر في المدينة القديمة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من آيا صوفيا، كما يبعد ميدان سباق الخيل وجراند بازار حوالي 10 دقائق.

يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومسبحا في الهواء الطلق، ويوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وموقف سيارات مجاني، فضلا عن خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المنطقة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة في الموقع.

جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 232 غرفة توفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، مع منطقة جلوس وماكينات صنع القهوة.



8- فندق بيرا بالاس جميرا – سبيشال كلاس:

هذا الفندق يعود إلى التاريخ ولقد قاموا بترميمه من جديد، هو مكان يشعر زائره بالجمال والعظمة، فتصميمه يعتبر مزيج بين الأصالة القديمة والحداثة الشرقية والعصرية.


9- فندق ذا مرمرة بيرا:

إذا كان أي زائر يبحث عن المناظر التي توحي بالرومانسية بين ثناياها، يجب عليهم اختيار هذا الفندق، حيث يقق الفندق في منطقة بيرا الراقية والجميلة والمحاط بالعديد من المتاجر والسفارات، ويبعد عن ميدان تقسيم مسيراً على الأقدام عشرة دقائق.


10- فندق ذا مرمرة تقسيم:

فندق له إطلالة رائعة جدا ويحتوي على عشرين طابق، وتطل جميع الغرف المتواجدة به على برك السباحة وميدان تقسيم مباشرةً.


تابع أيضا على مدونة ميسانا 

أغرب 10 معلومات قرأتها عن برج خليفة في دبي

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة