الأثاث الذكي القابل للطي في ديكور المنزل الأثاث الذكي القابل للطي في ديكور المنزل

الأثاث الذكي القابل للطي في ديكور المنزل

الأثاث الذكي القابل للطي في ديكور المنزل 

قد يمثل ديكور المنزل الصغير عقبة امام اختياراتك سيدتى للاثاث،لكن الابتكارات الحديثة فى الاثاث تساعد على حل تلك الازمة ،حيث قد ابتكر مصممى الديكور اشكال متعددة من الاثاث الذكي القابل للطى يمكن استغلاله باكثر من وظيفة لحل ازمة المساحة الصغيرة.
وحتى لا تشعري سيدتى بالضيق من مساحة المنزل ،لقد استخدم مصممو الديكور معدات وآلات حديثة تساعد فى طي الاثاث وحمله مما يجعل اختيار هذا الحل من الخيارات المثالية لمنزلك.

قد يعتقد البعض أن الاثاث الذكي القابل للطي له مفهوم محدد وتصاميمه رديئة ورتيبة ،لكن فى الواقع هذا التصور خاطئ حيث بامكانك ان تحصلى على تصميمات مميزة وفريدة من نوعها من خلال استخدام الالات الحديثة يمكن ان تختارى التصميم الذى يتناسب مع مساحة منزلك ووفقا لخيالك ويتم تنفيذه فى الواقع ، فالإبداعات والابتكارت الحديثة أصبحت بلا حدود .

تصميمات الكنب المختلفة يمكن تنفيذها فى التصميمات التى يمكن طيها وفتحها لحل ازمة المساحة وفى نفس الوقت تمكنك تلك الفكرة من استخدام الكنبة فى اكثر من غرفة ،كل ما عليك  فعله عند اختيارك للاثاث القابل للطى ان تختارى الاثاث المصمم من خامات عالية الجودة ومضادة للماء حتى لا تهلك سريعا .

كما يوجد من التصميمات الحديثة للاثاث القابل للطى تصميمات لطاولات يمكن طيها والاحتفاظ بها جانبا ،ويتوفر ايضا طاولات يمكن تخزين بها العديد من المقاعد ،كما يمكن ان تكون الطاولة بها رفوف سفلية تسمح لكي بتخزين بعض الاغراض عند استخدامك لها .

أترككم مع مجموعة مميزة جدا من أفكار الأثاث الذكي التي ستعجبكم بكل تأكيد:


















اقرأ أيضا على مدونة العمارة والفن:







0 تعليقات