U3F1ZWV6ZTI3NzQ3ODg2NDMzMzA1X0ZyZWUxNzUwNTc2NjE0NTY5NQ==

واجهة منزل مودرن 2020 في السعودية



واجهة عمارة مودرن



تصميم واجهة منزل مودرن أمامية في مدينة الليث في المملكة العربية السعودية

ساوضح لكم اليوم بعض المعلومات عن المواد المستخدمة في هذا التصميم المودرن مع شرح بسيط عن بعض المواد المستخدمة في التنفيذ تابعو معي.

الفكرة الانشائية لتنفيذ واجهات مودرن:

تصميم الواجهة قائم على فكرة انشائية وذلك عبر عمل بروزات في الواجهة بالخرسانة واكتاف من البلوك. حيث يتم عمل بروز في خرسانة سقف الدور الأرضي بارز للخارج 20 سم ويتم بناء البلوك حسب المخطط المرفق مع تصميم الواجهة الموردن, لاحقا يتم عمل بروز خرساني ايضا في سقف الدور الأول لإكمال الشكل.

 اما الفكرة اللونية قائمة على تنسيق ألوان رمادي مع الأبيض مع الخشبي والبرونز.
قص ليزر حديد المستخدم في الواجهة عبارة عن حديد صاج ٤ ملم مثبت على فريم من تيوبات الحديد 40*40*1.5 ملم ومدهون دهان فرن حراري يتم تثبيته على الواجهة بالبراغي.

واجهة قص ليزر في واجهة فيلا مودرن في السعودية 

تيوبات حديد الواجهات:

 يجب دهان تيوبات الحديد التي تستخدم في واجهات المنزل الخارجية بمسدس الرش بالايبوكسي وفي الصورة نوع عملي وجيد من الايبوكسي من شركة همبل مناسب لاعمال دهان تيوبات الحديد وحمايتها من الصدأ.



دهان ايبوكسي من همبل لتيوبات حديد الواجهات

حجر البازلت للواجهات :

في تصميم هذه الواجهة الموردن تم استخدام حجر البازلت الاسود المجلي , سعر حجر البازلت في جدة تقريبا ٧٥ ريال سعودي بدون تركيب وتختلف الاسعار جدا من مدينة لأخرى حيث ان سعر حجر البازلت في مدينة الرياض مرتفع جدا بسبب عدم توفر مقالع له في منطقة الرياض.


حجر بازلت أسود مجلي

عينة حجر بازلت للواجهات / بازلت مسنفر / :

 حجر البازلت المسنفر المستخدم في التصميم السعر التقريبي لحجر بازلت مسنفر في جدة حوالي ٦٠ ريال والسعر بدون الضريبة ولا يشمل التوصيل وهو من المعرض فقط.

وسعر حجر البازلت مختلف جدا حسب المقاسات ومكان الورشة حيث ان اسعار حجر البازلت مرتفعة في الرياض مقارنة مع مدينة جدة اذا كنت تبحث عن مورد حجر بازلت في جدة وما حولها تواصل واتس اب 0542526942


حجر بازلت اسود مسنفر

دهانات جرافيت بروفايل:

 الدهانات التي تم استخدامها في التصميم هي دهانات الجرافيتو بروفايل من شركة دهانات الجزيرة. البرميل تقريبا حوالي ١٠٠ ريال والبرميل يكفي لحدود ال ١٠ متر مربع وبامكانكم زيارة موزعين الجزيرة المعتمدين والاستعلام عن المواصفات الفنية لدهاناتهم.
عينة دهانات بروفايل من الجزيرة لون رمادي 

بورسلان واجهات الفنار:

البورسلان المستخدم في التصميم هو بورسلان واجهات باركيه ١١ ملم لزق بالغرا ومن الشركات الموزع له في السوق اكسا الفنار وبورسلان المستقبل 

عينة من بورسلان واجهات الفنار 11 ملم لزق بالغرا 

اقرأ ايضا على مدونة العمارة والفن :

تصميم مودرن لواجهة منتهية عظم بدون تاسيس بروزات واكتاف من مرحلة العظم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اذا كنت في المملكة العربية السعودية وتبحث عن تصيم واجهة مودرن 2020:

واجهة مودرن,واجهة مودرن في السعودية,واجهة منزل موردن,واجهات مودرن,واجهات منازل مودرن,واجهات فلل مودرن 2020,واجهة فلل مودرن,تصميم واجهات مودرن,واجهات خشبية مودرن,تصاميم واجهة فلل مودرن,اجمل واجهات فلل مودرن,الوان واجهات فلل مودرن,تصميم واجهات عمائر مودرن
فتواصل معي واتس اب على الرم 0542526942 وارسل لي المخططات المعمارية للبناء وما هو الطراز المطلوب مودرن او نيوكلاسيك لواجهة المنزل ليتم خدمتك بالشكل الصحيح . اهلا وسهلا بكم .


عروض السوبر في علي اكسبريس - حصل أفضل المنتجات بأقل الأسعار 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة