لوحة اعلانية رقمية من تصميم زها حديد لوحة اعلانية رقمية من تصميم زها حديد

لوحة اعلانية رقمية من تصميم زها حديد


 لندن | المهندسة المعمارية زها حديد Zaha Hadid Design

 المحرر: ندى خالد  - ترجمة م. إحسان عبد المولى
دعت شركة  JCDecaux المعمارية زهاحديد إلى إعادة صياغة لغة تصميم اللوحات الإعلانية - مما وفر قناة اتصال فريدة في العاصمة تجمع بين التصميم المعاصر والوسائط الرقمية. 




تصوير: لوقا هايز
تأسست في فرنسا في عام 1964 ، حولت JCDecaux مفهوم أثاث الشوارع واخترع مفهوم توفير مأوى الحافلات بتمويل من الإعلانات. اليوم ، JCDecaux يوفر مجموعة من المنتجات والخدمات مجانا للمدن وسلطات النقل في جميع أنحاء العالم ، وكلها تدفع عن طريق الإعلان. وتضم هذه الخدمات ، التي تم تطويرها لصالح المدن وسكانها وزوارها ، مآوي الحافلات ، وإضاءة الشوارع ، والمقاعد العامة ، والمراحيض ، والصناديق ، ونقاط اتصال Wi-Fi ، ومحطات شحن الأجهزة المحمولة ، وشاشات التتبع التفاعلية التي تقدم المساعدة العملية اليومية. في عام 2003 ، 

أدخلت JCDecaux واحدة من أولى خطط استئجار الدراجات ذات الخدمة الذاتية في العالم  في فيينا.
 تتوفر الدراجات العامة ، الممولة من عائدات الإعلانات ، في 700 مدينة في أكثر من 50 بلدًا. 
 أن خدماتها تتكيف مع احتياجات المجتمع المتغيرة مع التكامل المستمر للحلول التكنولوجية وإدخال خدمات ومنتجات أكثر ذكاء وخضرة .
مجهزة بألواح الطاقة الشمسية والأسقف الخضراء وشواحن USB وشاشات المعلومات الرقمية التي توفر معلومات في الوقت الحقيقي وموضعية.



 يجمع The Kensington بين تكنولوجيا الشاشة الرقمية المبتكرة وشريط مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأ غير لامع مما يؤطر شاشة رقمية منحنية ، ويقع على طريق West Cromwell Road وهو أول لوحة إعلانية من تصميم Zaha Hadid.


0 تعليقات